نادى المقاولون العرب

تعادل فريقا بتروجت والمقاولون العرب إيجابيا بعدف لمثله فى المباراة التى جرت بينهما باستاد السويس الجديد فى افتتاحية الأسبوع الـ31 للدورى ، تقدم محمد شاهين لبتروجت فى الدقيقة 63 ، وتعادل محمد ناجى جدو للمقاولون فى الدقيقة 69 . 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بتروجت إلى 38 نقطة ومازال فى المركز الثامن ، بينما ارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 38 نقطة فى المركز التاسع .

استحوذ لاعبو بتروجت على مجريات الشوط الأول بأكمله بفضل تحركات كريم طارق والأثيوبى جيمس بيكلى وعلاء على ومن أمامهم محمد شاهين وتصدى أحمد العربى حارس المقاولون لكرة خطيرة من شاهين .

فى المقابل لم تسنح إلا فرص قليلة للمقاولون العرب على مرمى على فرج حارس بتروجت ، ومثل محمد ناجى جدو وأحمد على كامل مهاجما الفريق ثنائيا متفاهما طوال الشوط .

جاءت أحداث الشوط الثانى متوسط المستوى ولم تسنح إلا فرص قليلة على المرميين ووضع رغبة الفريقين فى تحقيق نقطة التعادل ، إلا أن الوضع تغير تماما منذ الدقيقة 60 بعدما نجح بتروجت فى تحقيق هدف التقدم عن طريق محمد شاهين من خطأ فادح لاحمد العربى حارس المقاولون ، ولم يهنأ لاعبو الفريق البترولى بهدف السبق وسرعان ما تعادل محمد ناجى جدو مهاجم المقاولون لفريقه ، وفى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع يضيع الناشئ عبد الرحمن جبنه مهاجم المقاولون فرصة من انفراد كامل وسط دهشة كل من فى الملعب ليقتسما الفريقان نقاط المباراة .