المنتخب الوطني الأوليمبي

يُكثِّف المنتخب الوطني الأوليمبي، بقيادة شوقي غريب، جهوده لخوض معسكر سبتمبر/ أيلول المقبل الذي تتخلخله مباراتان وديتان أمام منتخب السعودية يومي 7 و10 سبتمبر/ أيلول المقبل في مصر، ضمن برنامج الإعداد الخاص بغريب استعدادا لخوص التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو، والمقرر لها نوفمبر المقبل.

وكشف مصدر في الجهاز الفني لشباب الفراعنة أن "غريب" ينوي خوض معسكر قبل الموعد الخاص بالمباراتين لخوض فترة إعداد قوية للمباراتين، وبخاصة أن غريب ينوي تحفيظ بعد الجمل التكتيكية الجديدة في الأسلوب الخاص بالخطة لتطوير شكل المنتخب الأوليمبي خلال الفترة المقبلة وأهميتها بالنسبة إلى مصر.

وتابع المصدر أن المدير الفني استقر على القوام الأساسي للقائمة لخوض المعسكر المقبل، ولم يتبقّ سوى القليل، موكدًا أن الإعلان عن القائمة الخاصة سيكون نهاية الأسبوع الجاري، وذلك للاستقرار النهائي على بعض اللاعبين الذين يفاضل بينهم غريب لتأكيد المشاركة لهم.

واختتم أن غريب ينوي خوض المعسكرات المقبلة باللاعبين والخطة التي يخوض بها التصفيات الأفريقية، موضحًا أن ذلك لعدم تشتيت اللاعبين بسبب تغير الخطة من وقت للآخر، بجانب أنه يريد أن يلعب بخطة نهائية لفترة طويلة لإتقان اللاعبين لها بشكل جيد

قد يهمك ايضا

خزينة اتحاد الكرة المصري تنتعش بـ23 مليونًا خلال الـ48 ساعة الماضية

سمير عثمان رئيسًا للجنة الحُكَّام المصرية وعامر حسين مستمرّ في منصبه