المنتخب المصري

استقر الجهاز الفنى للمنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، على الدفع بالتشكيل الأساسى الذى سيخوض به أولى مباريات المونديال أمام أوروجواى، فى لقاء بلجيكا الودي المقرر له يوم الأربعاء المقبل.

وقرر «كوبر» مشاركة محمد الننى لاعب الأرسنال الإنجليزى، في ودية بلجيكا بعد اكتمال شفائه من الإصابة.

ويحسم الجهاز الفنى للمنتخب اسم الحارس الأساسى للفراعنة فى كأس العالم فى ودية بلجيكا.

ويواجه الفراعنة المنتخب البلجيكي يوم 6 يونيو في بروكسيل وديًا في أخر تجارب الفراعنة للمشاركة في مونديال روسيا.

وفي إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في مونديال روسيا، خسر الفراعنة من المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف، كما خسر أيضًا من المنتخب اليوناني بهدف نظيف، في المباراتين الوديتين، خلال معسكر سويسرا الذي خاضه في الفترة من 20 إلى 27 مارس.

كما تعادل المنتخب أمام المنتخب الكويتي وديًا، على ستاد جابر الأحمد وانتهت بالتعادل الإيجابي، حيث تقدم الأزرق عن طريق فهد الانصاري، وبعدها تعادل الفراعنة عن طريق أيمن أشرف في الشوط الثاني، وتعادل المنتخب الوطني أمام كولومبيا سلبيًا في اللقاء الودي الذي أقيم أمس الجمعة وديًا، ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في كأس العالم.

ويشارك الفراعنة في بطولة كأس العالم في روسيا 2018 بعد غياب 28 عامًا عن المحفل الكروي العالمي.

يذكر أن المنتخب سيواجه أوروجواي في أولى مبارياته بكأس العالم يوم 15 يونيو في ستاد يكاترينبورج في الساعة الثانية ظهراً بتوقيثت القاهرة، ويلعب أمام روسيا يوم 19 يونيو بستاد كريستوفسكي في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي مع السعودية يوم 25 يونيو بستاد فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.