الكابتن حسام حسن

يختتم فريق الكرة في النادي المصري، استعداداته للقاء اتحاد العاصمة الجزائري في إياب دور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية، حيث يخوض الفريق تدريبه الأخير في التاسعة من مساء السبت، على ملعب 8 مايو في مدينة سطيف الذي سيستضيف اللقاء المقرر إقامته في التاسعة من مساء الأحد .

وفاز المصري في لقاء الذهاب الذي أقيم في ملعب بورسعيد بهدف نظيف أحرزه الفلسطيني محمود وادي  في الشوط الثاني من اللقاء . ويركز الجهاز الفني للمصري على بعض الجمل الفنية التي ينوى تطبيقها خلال اللقاء خاصة التنظيم الدفاعي من أجل إفساد الهجمات المتوقعة لصاحب الأرض بالإضافة إلى شنّ هجمات مرتدة منظمة وسريعة لإرباك حسابات اتحاد العاصمة وتهديد مرمى المنافس وإحراز هدف يقلب موازين اللقاء يساهم في تحقيق الهدف المطلوب بإحراز هدف مبكر .

وعقد حسام حسن المدير الفني للفريق، أكثر من محاضرة فنية للاعبين استعدادًا لمباراة الأحد ، حيث عرض العميد للاعبيه تسجيلًا لمباراة الذهاب بين المصري واتحاد العاصمة وذلك لشرح الإيجابيات والسلبيات التي طرأت على أداء اللاعبين خلال المباراة، وكذلك نقاط قوة وضعف الفريق الجزائري.

وطلب حسام حسن من لاعبيه ضرورة التركيز في الملعب وعدم الالتفات لأي تصرفات من الجماهير التي ستشجع فريقها بالطبع وتسعى إلى إحباط لاعبي المصري، خاصة أن هناك فرصة جيدة لإرباك المنافس في حال الالتزام بالهدوء داخل الملعب وعدم الانسياق وراء الاستفزارات التي قد تحدث لإخراج اللاعبين عن شعورهم ، وقال حسام حسن إن مباراة اتحاد العاصمة ليست سهلة على الفريقين سواء المصري أو اتحاد العاصمة، مؤكدا أن فريق اتحاد العاصمة فريق كبير وله تاريخ وفريق المصري يجتهد في هذه البطولة مؤكدًا سعادته بما حققناه حتى الأن في الكونفدرالية .

وعن إقامة المباراة على ملعب نجيل صناعي، أشار حسام حسن  إلى احترام ظروف فريق اتحاد العاصمة بجانب الاعتياد على مثل هذه الظروف في المباريات الأفريقية وخوض جميع المباريات بهدف الفوز ايا كانت الظروف المحيطة بالمباراة، وأبدى حسام حسن سعادته بتواجد فريق اتحاد العاصمة ببورسعيد في مباراة الذهاب واشادتهم بحسن الاستقبال سواء من المسؤولين أو جمهور النادي المصري.

ويعاني الفريق من عدم استقرار الأجواء المناخية في مدينة سطيف مما جعل الجهاز الفني، يهيئ نفسه لكافة التقلبات التي قد تطرأ على الساحة سواء هطول أمطار في ظل تعرض بعض الولايات الجزائرية للسيول في الأيام الماضية  .

ويعقد مساء السبت المؤتمر الصحافي للمديرين الفنيين حسام حسن ومدرب اتحاد العاصمة للحديث عن اللقاء والإجابة على أسئلة واستفسارات وسائل الإعلام ، ويسعى الاجتماع للاتفاق على كافة تفاصيل المباراة وصول الفريقين والزي الخاص بكل فريق.