سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي

كشف مسؤولو اتحاد الكرة، عن حقيقة إحالة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي للجنة الانضباط بعد اعتراضه بشكل لافت على الحكم الدولي أحمد الغندور في مباراة الأهلي ودجلة التي أقيمت في الدوري مساء أمس الأول الجمعة على ستاد السلام وانتهت بالتعادل السلبي.

وأوضح مسؤولو الجبلاية، أن تقرير الحكم أحمد الغندور تضمن حصول سيد عبد الحفيظ على الإنذار بسبب الاعتراض على قرارات التحكيم، ولم يتضمن التقرير أي تجاوز من جانب عبد الحفيظ ضد الحكم أو لجنة الحكام، لذا تم منحه البطاقة الصفراء فقط، كما لم يتم تقديم مذكرة ضده للجنة الانضباط.

وحاول أحد أفراد الجهاز الإداري للفريق الدجلاوي بعد نهاية المباراة الاحتكاك بلاعب الفريق الأحمر حسين الشحات، قبل أن يتم احتواء الأمر بين اللاعبين دون أي أزمات، ويدخل لاعبو الفريقين لغرفة خلع الملابس.

و تعادل الأهلي سلبيًا مع دجلة في المباراة التي جمعتها مساء، الجمعة، في استاد الأهلي في السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز وقدم الأهلي عرضًا جيدًا لكن دجلة، وتحديدًا حارس مرماه محمد عبد المنصف، حالا دون ترجمة سيطرة الأهلي لفوز ليكتفي حامل اللقب بالتعادل السلبي بعدما سبق وحقق الفوز في أول ثلاث جولات أمام مصر المقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري بثلاثة أهداف لهدف وثلاثية نظيفة ورباعية نظيفة على التوالي.

و يرتفع بذلك رصيد الأهلي لـ10 نقاط ويبقى في المركز الثاني خلف الجونة صاحب القمة بـ11 نقطة، وإن كان الفريق الساحلي قد خاض خمس مباريات فيما يتوقف رصيد دجلة عند 5 نقاط من 4 مباريات ويحتل المركز التاسع.

قد يهمك أيضا :

سيد عبد الحفيظ يحضر ورشة مونديال الأندية عبر"الفيديو كونفرانس"

  تعليق سيد عبد الحفيظ عن رفع اسم الأنجولي جيرالدو من قائمة المارد الأحمر