وصلت إجمالي القيمة التسويقية لمحترفي القطبين "الأهلي والزمالك" في الإيجيبشيان ليج إلي 12 مليوناً و650 ألف يورو، ما يعادل 253 مليون جنيه مصري، مقسمة علي 5 محترفين في القلعة البيضاء ومثلهم في القلعة الحمراء.

وبلغت التقيمة التسويقية لمحترفي الزمالك 6 ملايين و400 ألف يورو، ما يعادل 128 مليون جنيه مصري، حيث بلغت قيمة الدولي التونسي فرجاني ساسي إلي 2 مليون و200 ألف يورو، ومثله أشرف بن شرقي الذي يتساوي معه في نفس القيمة.

بينما إحتل المغربي حميد أحداد المرتبة الثانية في القيمة التسويقية لمحترفين الزمالك بمبلغ 800 ألف يورو ومن بعده سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي اللذين تساويا في القيمة بواقع 600 ألف يورو لكل منهما.

أما علي صعيد القلعة الحمراء، فبلغت القيمة التسويقية للمحترفين 6 ملايين و250 ألف يورو ما يعادل 125 مليون جنيه، وجاءت القيمة التسويقية للمالي أليو ديانج 2 مليون يورو ثم  للمغربي بدر بانون مليون و500 ألف يورو، يليه التونسي علي معلول بمليون و 400 ألف يورو، بينما تبلغ قيمة جونيور أجاي مليون يورو.

فيما يعد الكونغولي والتر بواليا أقل لاعب من حيث القيمة التسويقية في القطبين مقارنة بباقي المحترفين في ظل بلوغ قيمته التسويقية 350 ألف يويو فقط.

ويعد ثنائي الزمالك ساسي و بن شرقي الأعلي في القيمة التسويقية وسط محاولات لنادي الزمالك إلي وصول لحل وسط من أجل التجديد للاعب واستمراره في صفوف الفريق.

قد يهمك أيضا : 

حارس مرمى الأهلي يؤكد استعدادة للقادم بقوة

 مكافآت خاصة للاعبي الأهلي بعد التتويج في السوبر الأفريقي