اتحاد الكرة المصري

أعلن اتحاد الكرة، غلق باب القيد الصيفي للأندية، منتصف ليل اليوم، وذلك في إطار الاستعداد للدوري الممتاز الجديد الذي ينطلق 11 كانون الأول/ ديسمبر الجاري، علمًا بأن اتحاد الكرة فتح باب القيد يوم 10 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وتم السماح للأندية بالقيد بعد تسوية مستحقاتها المتأخرة.

وأوضح اتحاد الكرة أن فتح فترة القيد الثانية "القيد الشتوي" سيكون في الفترة من 15 شباط/ فبراير وحتى 15 آذار/ مارس المقبلين في جميع الأقسام والمراحل السنية، ما يعنى عدم فتح القيد فى شهر كانون الثاني/ يناير المقبل، كما كان معتاد خلال السنوات الماضية.

وكان اتحاد الكرة أعلن مواعيد فتح باب التسجيل للموسم الجديد بدءًا من يوم 10 تشرين الأول/ أكتوبر حتى 4 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل كمرحلة أولى، والقوائم الإضافية في نفس التوقيت بعد سداد الالتزامات.

 وقرر مسؤولو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة منع المدربين من العمل في أكثر من نادٍ بداية من الموسم المقبل، حيث يحق للمدرب العمل في ناديين بحق أقصى حال استغناء النادي عنه، أما في حال رحيل المدرب بإرادته فلا يحق له العمل في أي نادٍ طوال الموسم.

 وقررت اللجنة الخماسية استمرار تعليمات القيد الخاصة في الموسم الجاري في الموسم المقبل 2020 -2021أيضًا، نظرًا لضيق الوقت وصعوبة تقبل الأندية لأي تغييرات قد يتم فرضها.

قد يهمك ايضا

محمد الحنفي حكمًا لمباراة طلائع الجيش والأهلي السبت في نهائي كأس مصر

خطة الأمن لتأمين نهائي كأس مصر بين الأهلي وطلائع الجيش