مختار مختار يمنح لاعبي الإنتاج الحربي

سادت حالة من الارتياح داخل الجهاز الفني للإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار، بعد تعافي أحمد دويدار مدافع الفريق من الإصابة وتألقه في كل المباريات الودية التي خاضها الفريق بشكل أساسي لاستعادة حالته الفنية والبدنية.

وتعرّض دويدار للإصابة بقطع في وتر أكيليس خلال ودية الإنتاج الحربي مع سيراميكا كليوباترا نهاية يناير/كانون الثاني الماضي.

وخاض الإنتاج الحربي معسكرًا مغلقًا بشرم الشيخ ثم عاد للقاهرة ليواجه نظيره خورفكان شارقة الإماراتي ويفوز عليه وديًا بهدفين مقابل هدف ، ثم واجه عجمان الاماراتي وفاز عليه بهدفين مقابل هدف ثم واجه المصري البورسعيدي وفاز عليه بخماسية مقابل هدف ثم واجه الداخلية وتعادل ايجايباً 1/1.

ورحل عن صفوف الانتاج الحربي أحمد رؤوف وحمادة ناصر وعبد الرحمن فاروق وكابونجا وعبد الرحمن بودي فيما انتهت إعارة محمد حسين عضل وإيهاب سمير .

وتعاقد الانتاج الحربي مع إبراهيم عبد الخالق لاعب خط وسط الاسماعيلي، و مامادو أنياس مهاجم منتخب موريتانيا ، والنيحيري برايت سلاس ، ومحمد عبد الرازق بازوكا ، وباسم مرسي على سبيل الاعارة من الزمالك ومحمد فييرا من بتروجت ومحمد عبد المجيد من الاتحاد السكندري ومصطفى البدري ومحمد عصام الغندور من الاهلي وعلي فتحي لاعب الزمالك السابق.

وأنهى الإنتاج الحربي الموسم محتلا المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 34 مباراة فاز في 8 وتعادل في 14 وخسر 12 لقاء وسجل لاعبوه 36 هدفا وتلقت شباكه 44 هدفا

قد يهمك ايضا

المصرى البورسعيدى يضم حاتم وكارلوس من الأهلى

اليوم انطلاق فترة إعداد الإنتاج الحربى استعدادًا للموسم الجديد