فريق نادي الجونة

أغلق الجهاز الفني لفريق الجونة، بقيادة الصربي نيبوشا، ملف الهزيمة أمام الإسماعيلي في افتتاح بطولة الدوري بالموسم الجديد، والتي انتهت بفوز "الدراويش" بهدف أحرزه طريق عبدالرحمن مجدي من تسديدة اصطدمت برأس محمد ناجي جدو وسكنت الشباك، ليرفع الإسماعيلي رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني للدوري بالتساوي مع المقاولون العرب وخلف بيراميدز صاحب الصدارة بنفس الرصيد بفارق الأهداف بعد فوزه برباعية على إنبي، بينما تجمد رصيد الجونة عند صفر من النقاط .

وتٌعد هزيمة الجونة استكمالا لسلسلة الهزائم التي يتلقاها الفريق الساحلي، حيث خسر في افتتاحية الدوري أعوام 2009، 2010، 2011، 2012، 2013، 2014، وبعد العودة للممتاز خسر في أول مباراة أمام المصري البورسعيدي .

اقرأ ايضا

رضا شحاتة يقود تدريبات الجونة مؤقتا

الجونة بدأ الاستعداد لفريق الاتحاد السكندري فى إطار الأسبوع الثانى من المسابقة المحلية، عن طريق مراقبة المواجهة المرتقبة بين زعيم الثغر والزمالك فى الأسبوع الأول من المسابقة، والمقرر لها غدا الاثنين باستاد بتروسبورت، لوقوف المدير الفنى الصربى على نقاط القوة والضعف فى الفريق السكندرى وتجنبها فى اللقاء الذى يجمع الجونة والاتحاد فى الأسبوع الثانى من البطولة.

ويسعى فريق الجونة لحصد لقب الدورى هذا الموسم، وهو ما ظهر من خلال الفيديو الذى بثه على صفحة الفريق بموقع الفيس بوك، ويظهر فيه الحصول على درع الدورى من مقر اتحاد الكرة على طريقة سرقة البنك فى مسلسل الدراما الشهير La Casa De Papel.

واستعان الجونة فى الفيديو برسوم متحركة توضح قيامهم بدخول مقر الجبلاية وسرقة الدرع على طريق سرقة البنك المركزى فى المسلسل الإسبانى، وفى نهايه الفيديو تظهر صورة للفريق متجمعين وسط الجهاز الفنى وفى النهاية يظهر شعار النادى “your town your team”.