الأرجنتيني هيكتور كوبر

وعد المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، هيكتور كوبر، الثنائي الجديد في صفوف المنتخب حسين الشحات، لاعب العين الإماراتي، ومحمد مجدي أفشة، نجم إنبي، بمنحهما فرصة مع المنتخب أمام اليونان يوم 27 مارس الجاري، رافضًا الدفع بهما أمام البرتغال نظرًا لقوة المنافس، وبالتالي سيعتمد على مجموعة اللاعبين الأساسيين معه طوال الفترة الماضية.

ويخوض منتخب مصر معسكرًا في سويسرا في الفترة من 19 حتى 28 مارس الجاري، يتخلله وديتان أمام البرتغال واليونان، كما يخوض ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا.

وكانت قد أسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروغواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل. ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروغواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورغ الروسية.

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة فتأتي أمام المنتخب الروسي، صاحب الأرض، في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، في مدينة سانت بطرسبرغ، ويختتم مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولغوغراد.