مجلس إدارة دمنهور برئاسة إيهاب عبد الله

علي الرغم من اتفاق مجلس إدارة دمنهور برئاسة إيهاب عبد الله ولجنة الكرة رسميًا مع أحمد ساري نجم الزمالك السابق لتولي المسؤولية الفنية للفريق الأول بالموسم الجديد، إلا أن الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها نادي دمنهور في هذا التوقيت تهدّد مستقبل تعاقدات فريق الكرة مع لاعبين جدد، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وقبل خوض منافسات دوري القسم الثاني.

ولا يمتلك مجلس الأدارة إمكانيات مادية لدفع المستحقات المتأخرة للاعبين القدامى وإبرام تعاقدات جديدة، خاصة أن الفريق يحتاج للتعاقد علي الأقل مع 15 لاعبًا جديدًا لسد النقص في معظم المراكز الشاغرة بعد انتهاء عقود عدد كبير من اللاعبين بنهاية الموسم المنقضي.

وكشفت تقارير صحافية عن سعي مسؤولي دمنهور لمقابلة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لعرض هذه الأزمة المالية الطاحنةظن ووضع حلول سريعة تحقق استقرار إداري ومادي خلال الفترة المقبلة، ولتحقيق أحلام جماهير دمنهور بالدخول في المنافسة بقوة على الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة بالموسم الكروي الجديد.

يذكز أن قائمة دمنهور بالموسم الجديد تضم 10 لاعبين فقط هم مصطفى السيد سعيد حكيم عمار شرف محمد جمال رجب العربي أحمد متعب أحمد درة وحيد محسن كارفالا وموندا

قد يهمك أيضًا:

دمنهور يصرف 25 % من مستحقات لاعبيه قبل انطلاق الدوري

مختار مختار يُعلن قائمة "الإنتاج" الحربي استعدادًا لمباراة "الإسماعيلى"