مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى

يخوض في الخامسة عصر اليوم الثلاثاء فريق الإنتاج الحربى بقيادة مختار مختار مباراة ودية مع نظيره المقاولون العرب على استأد الجبل الأخضر، في إطار الاستعداد لمنافسات الموسم الجديد.

وتعادل فريقا الإنتاج الحربى ومنتخب السويس بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي جمعتهما عصر الأحد الماضي على استأد المصانع الحربية استعدادا للموسم الجديد.

وسحق فريق الإنتاج الحربى نظيره إف سى مصر بخماسية مقابل هدفين في آخر مبارياته الودية التي أقيمت مساء الخميس الماضي.

اقرأ ايضا

اليوم انطلاق فترة إعداد الإنتاج الحربى استعدادًا للموسم الجديد

وخاض الإنتاج الحربى معسكرًا مغلقًا بشرم الشيخ ثم عاد للقاهرة ليواجه نظيره خورفكان شارقة الإماراتي ويفوز عليه وديًا بهدفين مقابل هدف، ثم واجه عجمان الإماراتي وفاز عليه بهدفين مقابل هدف ثم واجه المصري البورسعيدى وفاز عليه بخماسية مقابل هدف ثم تعادل مع الداخلية بهدف لكل فريق.

ورحل عن صفوف الإنتاج الحربى أحمد رؤوف وحمادة ناصر وعبد الرحمن فاروق وكابونجا وعبد الرحمن بودى، فيما انتهت إعارة محمد حسين عضل وإيهاب سمير.

تعاقد الإنتاج الحربى مع إبراهيم عبد الخالق لاعب خط وسط الإسماعيلى، ومامادو أنياس مهاجم منتخب موريتانيا، والنيحيرى برايت سلاس، ومحمد عبد الرازق بازوكا ومحمد عبد المجيد من الاتحاد السكندري، وباسم مرسى من الزمالك لمدة موسمين في صفقة انتقال حر ومحمد فييرا من بتروجت ومصطفى البدرى ومحمد عصام الغندور من الأهلي وعلى فتحي لاعب الزمالك السابق في صفقة انتقال حر.

وأنهى الإنتاج الحربى الموسم محتلا المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، بعد أن لعب 34 مباراة فاز في 8 وتعادل في 14 وخسر 12 لقاء وسجل لاعبوه 36 هدفا وتلقت شباكه 44 هدفا.

قد يهمك ايضا

ضياء عبد الصمد يؤكد أن هبوط بتروجت يصعب مهمة الداخلية فى المظاليم

الإسماعيلى يرفض عرض المقاولون العرب لضم شكرى نجيب