اتحاد الكرة المصري

اتفقت اللجنة الخماسية لاتحاد كرة القدم مع أندية المجموعة الثالثة في القسم الثاني على تشكيل لجنة لدراسة موقف المسابقات يترأسها جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة، وأحمد عبدالله عضو اللجنة وعدد من ممثلي المجموعات، حيث استمرت اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني في سلسلة اجتماعاتها مع الجمعية العمومية، بعقد جلسة مع أندية المجموعة الثالثة بالقسم الثاني.

وشهدت جلسة الخميس، حضور كامل أندية المجموعة وهي ألعاب دمنهور وغزل المحلة والمنصورة وفاركو وأبوقير للأسمدة والرجاء ودكرنس وبلدية المحلة والحمام والأولمبي ومالية كفر الزيات، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة بين اللجنة الخماسية مع ممثلي الأندية لوضع آليات عودة النشاط، والاشتراطات الطبية واجبة النفاذ من أجل تنفيذ قرار العودة.
وأوضحت الأندية موقفها بضرورة تقديم الدعم المالي من أجل المساهمة في تنفيذ القرار، ووعدت اللجنة بعرض كل طلبات الأندية على الجهات المختصة من أجل العمل على حل هذه المشكلة.

وعرضت اللجنة الخماسية أهم البنود المقترح تعديلها في لائحة النظام الأساسي، كما تبادلت اللجنة الآراء مع ممثلي الأندية ولاقت هذه المقترحات ثناء الحاضرين.
ودارت مناقشات للوصول لأفضل المقترحات قبل عرضها على اللجنة العمومية، صاحبة القرار النهائي في تعديل لائحة النظام الأساسي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الجنايني يوجّه رسالة قوية إلى الرافضين لاستكمال موسم الدوري المصري

مجاهد يوجّه 5 رسائل إلى اللجنة الخماسية ويطالب أعضاءها بالحسم