البلجيكي سيدومير يانوفيسكي

 أعرب البلجيكي سيدومير يانوفيسكي، المدير الفني للإسماعيلي، عن سعادته بتحقيق الفوز على المقاولون العرب بنتيجة 2/ 1، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب ذئاب الجبل، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال يانوفيسكى، "سعيد للغاية بهذا الانتصار الذي يحمل عدة مكاسب أهمها استعادة الثقة للاعبين على المستوى المحلى، ورأيت حزن اللاعبين على المركز الذي يحتله الفريق في جدول الترتيب، فهذا ساعدنا بشكل كبير على الفوز، والهدف الذي استقبلناه في الشوط الأول هو سبب الانتفاضة".

وأضاف المدرب البلجيكى، "حققنا انتصار على فريق لم يعرف إلا طعم الفوز بأخر ست مباريات، وأشكر اللاعبين على ما قدموه في هذه المباراة".

ويرتفع رصيد الدراويش إلى النقطة 16 محتلًا المركز الـ 16 في جدول المسابقة، وذلك بعد أن خاض 14 مباراة فاز في 4 وتعادل في 4 وخسر 6 لقاءات، وسجل لاعبوه 13 هدفًا وتلقت شباكه 18 هدفًا، ومازال لديه 5 مباريات مؤجلة ضد أندية الأهلي، والزمالك، وبتروجيت، والاتحاد السكندري، والمقاولون العرب، نظرًا لمشاركته الأفريقية، فيما تجمد رصيد ذئاب الجبل عند النقطة 26 في المركز الرابع، بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 8 وتعادل في 2 وخسر 7 لقاءات، وسجل لاعبوه 24 هدفًا وتلقت شباكه 18 هدفًا.

قد يهمك أيضاً : 

مدافع الإسماعيلي طارق طه ينتظر عرض من أحد الأندية المغربية

كوكاكولا يبدي إهتمامه بضم لاعب الإسماعيلي حازم مرسي