فريق طنطا

 حقق فريق طنطا مفاجأة بالفوز على  فريق سموحة بهدفين  دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب طنطا في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

جاء الشوط الأول قويا من كلا الفريقين، ويجري سموحة تغييرا اضطراريا بنزول إسلام سري بدلا من أحمد حسن مكي الذي تعرض للإصابة، ويلغي الحكم هدف لطنطا بداعي التسلل في الدقيقة 11، ويجري سموحة تغييره الثاني بنزول حسام حسن بدلا من محمود السيد للإصابة.

وفي الدقيقة 24 نجح محمود غالي في تسجيل هدف التقدم لأبناء السيد البدوي من ضربة رأس مستغلا تقدم محمد أبو جبل ليعلن تقدم أصحاب الأرض.

حاول سموحة تعديل النتيجة في الوقت المتبقي، وكثف الضيوف محاولاتهم لكن دون جدوى في ظل تماسك دفاع أصحاب الأرض، ويجري سموحة تغييره الأخير بنزول أيمن أشرف بدلا من عمر سعد الذي تعرض للإصابة،  لينتهي الشوط الأول بتقدم طنطا بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني تراجع طنطا للدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة في حين سعى سموحة لتسجيل هدف التعادل إلا أن محمود شاكر سجل الهدف الثاني لطنطا في الدقيقة 95 من ركلة جزاء لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض..

بهذه النتيجة يرتفع رصيد طنطا إلى 20 نقطة يحتل المركز الرابع عشر، في حين يتوقف رصيد سموحة عند 36 نقطة يحتل بهم المركز الرابع.

وكشف مسؤولو النادي السكندري بعد المباراة عن إصابة عمر سعد ومحمود السيد بقطع في الرباط الصليبي، ليتأكد غيابهما عن النادي لمدة ستة أشهر.