المنتخب المصري العسكري

يلتقي المنتخب المصري العسكري في السادسة والنصف مساء الثلاثاء، بنظيره الجزائري في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس العام المقامة في عمان، وكان الفراعنة تأهل بصفته ثاني المجموعة الرابعة.

ويخوض الجهاز الفني للمنتخب العسكري بقيادة محمد عمر، المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز، من أجل التأهل لدور الأربعة والمنافسة على اللقب. وحرص المدير الفني وجهازه المعاون على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباراة الأخيرة أمام سورية، والتي كان أبرزها إهدار الفرص السهلة لتلافي تكرارها في مباراة اليوم أمام نظيره الجزائري.

ويخوض المنتخب المصري البطولة بقائمة تضم 23 لاعبًا هم "الهاني سليمان ومحمود أبو السعود ومحمد عواد في حراسة المرمى، ومحمد نجيب ومحمود حمدي "الونش" وأحمد سامي وصلاح سليمان ورجب بكار وطارق أبو العز وعاصم صلاح وهشام شحاته في خط الدفاع وحسام عاشور ونور السيد وأحمد توفيق ومحمد أشرف ومؤمن زكريا ومحمد رمضان وأحمد الشيخ وأحمد عيد عبد الملك ومحمد رزق في خط الوسط، وحسام باولو وعمرو مرعي وعمرو جمال في خط الهجوم.

ويسعى المنتخب الجزائري لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل مواصلة المنافسة على البطولة، وتشهد مباريات مصر ومحاربي الصحراء ندية وإثارة في البطولات العسكرية.

 وأكد محمد عمر، المدير الفني للمنتخب العسكري، على صعوبة مباراة الجزائر خاصة وأن المنافس منتخب قوي ويضم لاعبين متميزين، وشدد على أنه طالب اللاعبين بالهدوء والتركيز خلال شوطي المباراة واستغلال الفرص التي ستسنح لهم.