الصينية شانشان فينج

واصلت الصينية شانشان فينج حاملة اللقب عام 2012، المضي بثقة في منافسات "بطولة دبي ليدز ماسترز للغولف"، التي تنظم برعاية الأميرة هيا بنت الحسين، وتتواصل منافساتها حتى السبت 13كانون الأول/ ديسمبر 2014على ملعب المجلس في نادي الإمارات للغولف وتعد المحطة الختامية للجولة الأوروبية لغولف السيدات.

وتمكنت اللاعبة من تحقيق 11 ضربة تحت المعدل بمجموع 133 ضربة في ختام الفترة الصباحية لليوم الثاني، انفردت بصدارة الترتيب العام للمنافسات، مؤكدة مساعيها لاستعادة اللقب وخلط أوراق المتنافسات على لقب الجولة الأوروبية.

وشهدت منافسات اليوم الثاني تقدم الأميركية شيين وودز على لائحة الترتيب بعدما حققت 69 ضربة ويصبح مجموعها 139 ضربة في المركز السادس، في الوقت الذي تقدمت فيه السويدية آنا نوردكفيست بعدما سجلت 69 ضربة لليوم الثاني على التوالي، لتحل بالمركز الثاني مؤقتًا بانتظار ختام الفترة المسائية.

وكانت منافسات اليوم الأول قد شهدت تصدر فينج والسويدية كارين كوش، الترتيب برصيد 66 ضربة لكل منهما، بعد أداء راق من اللاعبتين أعلنتا من خلاله عن انطلاق منافسات قوية، ونجحت الصينية بتحقيق ضربة تحت المعدل في 4 مناسبات مختلفة خلال أول 6 حفر، ثم أضافت 3 ضربات أخرى بالتسع الأخيرة، لتعادل النجمة السويدية التي قدمت فاصلًا من أفضل مهاراتها هذا الموسم.

من جانبها، حققت الإنجليزية تشارلي هول متصدرة الترتيب العام، بداية جيدة وجاءت في المركز الثاني برصيد 67 ضربة بالتساوي مع الجنوب أفريقية لي آن باس والويلزية بيكي بريورتون والكورية لي سو يونغ، فيما قدمت المغربية مها حديوي أداء لافتًا مسجلة 71 ضربة.