سيارات فورمولا-1

أعلن فريق "البين"، المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 اليوم الاثنين أن سائقه الإسباني فيرناندو الونسو غادر المستشفى بعد خضوعه لجراحة عقب تعرضه لكسر في الفك خلال حادث وقع له أثناء التريض بدراجته، كما قال الونسو، بطل العالم مرتين من قبل، إن "المسعفين اكتشفوا تعرضه لكسر في الفك العلوي وخضع لعملية جراحية ناجحة".

وبعد وضعه تحت الملاحظة ليومين سيقضي الونسو "39 عامًا"، فترة التعافي في منزله قبل أن يستأنف التدريب بشكل تدريجي استعدادًا لبداية الموسم المقبل، كما لم يكشف "البين"، عن تفاصيل الحادث الذي وقع لالونسو في سويسرا الخميس الماضي أثناء التريض بدراجته، في الوقت الذي أشارت فيه صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" إلى أن السائق الاسباني اصطدم بسيارة بالقرب من لوجانو وتم نقله لمستشفى محلي.

وفاز الونسو بلقب بطولة العالم لفورمولا-1 في عامي 2005 و2006 مع فريق رينو الفرنسي الذي تحول اسمه الآن إلى "البين"، كما عاد السائق الإسباني لفورمولا-1 بعد عامين من الغياب حيث كان يشارك خلال تلك الفترة في سباقات أخرى للسيارات.

وينطلق موسم 2021 لفورمولا-1 في البحرين يوم 28 آذار/ مارس المقبل كما ستستضيف البحرين التجارب التي تسبق الموسم منتصف الشهر المقبل.

قد يهمك ايضا

خوان كوريا يعود إلى سباقات فورمولا بعد تعافيه من حادث مروع

فريق مرسيدس لفورمولا وان يزيح الستار عن سيارته الجديدة في آذار/ مارس