النجمة الرومانية سيمونا هاليب

صعدت النجمة الرومانية سيمونا هاليب إلى دور الثمانية ببطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة بعدما تغلبت على الصينية كيانج وانج 7 / 5 و6 / 1 مساء الثلاثاء في افتتاح منافسات الدور الرابع.

واحتاجت هاليب ، المصنفة الأولى للبطولة والتي توجت بلقبها عام 2015 ، إلى ساعة واحدة و15 دقيقة لحسم المباراة والتأهل لدور الثمانية.

وتلتقي هاليب في دور الثمانية ، الكرواتية بترا مارتيتش التي تأهلت بالفوز على التشيكية ماركيتا فوندروسوفا 6 / 3 و7 / 6 (7 / 4).

وقالت هاليب "كنت أعرف ما يفترض علي فعله ، وقد لعبت جيدا.. ابتعدت عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب الإصابة والآن أنا في بداية العودة ، لذلك فأنا مجهدة شيئا ما."

وصعدت التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة الخامسة للبطولة إلى دور الثمانية بفوزها على الأمريكية أماندا أنيسيموفا البالغة من العمر 16 عاما/ 6 / 1 و7 / 6 (7 / 2).

كذلك تأهلت النجمة الأمريكية فينوس وليامز المصنفة الثامنة للبطولة بفوزها على اللاتفية أنستازيا سيفاستوفا 7 / 6 (8 / 6) و6 / 4 ، كما فازت اليابانية نعومي أوساكا على اليونانية ماريا ساكاري 6 / 1 و5 / 7 و6 / 1 .

وفي مباريات أخرى جرت بالدور الرابع فجر الأربعاء ، تغلبت الألمانية أنجليك كيربر المصنفة العاشرة للبطولة على الفرنسية كارولين جارسيا 6 / 1 و6 / 1 والروسية داريا كستكينا على الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة الثانية للبطولة 6 / 4 و7 / 5 والإسبانية كارلا سواريز نافارو على الأمريكية دانييلا كولينز 6 / 2 و6 / 4