انضمت نجمة التنس الإيطالية سارة إيراني إلى فريق بلادها المشاركة في أوليمبياد طوكيو، والمكون من "جاسمين باوليني وكاميلا جيورجي على صعيد السيدات وماتيو بيريتيني وفابيو فونيني من فريق الرجال، بين آخرين".

وكانت إيراني (34 عاما) من أبرز نجمات التنس الإيطاليات في السنوات الأخيرة، ووصلت إلى الترتيب الخامس في تصنيف التنس العالمي (ولكنها هبطت حاليا للمركز الـ105).

وستشارك اللاعب المخضرمة في منافسات الأولمبياد للمرة الرابعة، بعد اعتذار اللاعبة مارتينا تريفيسان، بسبب تعرضها للإصابة، حسب ما أعلنها الاتحاد الإيطالي في بيان رسمي، اليوم الجمعة.

ونجحت النجمة الإيطالية في الوصول إلى نهائي بطولة رولان جاروس عام 2012، وفازت ببطولتي جراند سلام في منافسات الزوجي (رولان جاروس وبطولة أمريكا المفتوحة) إلى جانب مواطنتها روبرتا فينشي.

وبعد هذا التغيير، تشارك إيطاليا في منافسات التنس بـ7 لاعبين، وهم إيراني وجيورجي وباوليني، بالإضافة إلى لورينزو موسيتي ولورينزو سونيجو المنضمان إلى كل من بيريتيني وفونيني.

وقد يكون الغياب الأبرز لفريق التنس في الأولمبياد متمثل في اللاعب الشاب الواعد، يانيك سينر (19عاما)، والذي رفض المشاركة في البطولة مؤخرا.

قد يهمك ايضا

«فيدرر وديوكوفيتش» مواجهة تتكرر للمرة الـ 50

فيدرر ينسحب من فرنسا المفتوحة بسبب جراحة في الركبة