محمد مقراني

أعلن صالح بوشكريو مدرب المنتخب الجزائري لكرة اليد أن لاعب المنتخب محمد مقراني سيواصل اللعب مع المنتخب نافيا أخبارا بشأن اعتزاله الدولي.

وقال بوشكريو، في تصريح لإحدى القنوات الفضائية الجزائرية،:" تحادثت مؤخرا مع مقراني وأكد لي استمراره مع المنتخب وأنه لا يفكر في الاعتزال الدولي".

 كانت تقارير صحفية جزائرية اشارت مؤخرا إلى اتجاه اللاعب  المحوري صاحب 34 سنة للإعتزال الدولي بعد فشل المنتخب بمشاركته بمونديال اللعب بقطر 2015.

في غضون ذلك أعلن اللاعب عدم تمديد عقده مع لسنتين إضافيتين مع النادي الفرنسي "دانكيرك" مفضلا العودة إلى باريس حيث كان لعب لنادي الضاحية "كريتاي".

يشار إلى أن صالح بوشكريو العائد إلى تدريب منتخب الجزائر بعد تجربة مع منتخب البحرين استدعى 22 لاعبا محليا للمشاركة بدورة دولية بتونس بين الخامس والسابع نوفمبر الحالي استعدادا للبطولة الإفريقية التي تحتضنها مصر بين 21 و 30 يناير المقبل.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز بلقب البطولة مباشرة إلى نهائيات أولمبياد ري ودي جانيرو 2016 بينما يخوض نائب البطل دورة التأهل الأولمبي. كما أن المنتخبات الثلاثة الأولى ستتأهل مباشرة لبطولة العالم المقررة بفرنسا عام 2017.