فريق الأهلي لكرة اليد

خسر فريق الأهلي لكرة اليد بصعوبة أمام نظيره برشلونة الأسباني في افتتاح مشوار الفريقين ببطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" ، والمقامة حاليًا بالدوحة القطرية بمشاركة ثمانية أندية بنتيجة 20-16.

ويلعب الأهلي في البطولة إلى جانب كل من الإفريقي التونسي، وبرشلونة الإسباني، والسد القطري الفريق المنظم، وفيزيريم المجري، وجامعة سيدني الأسترالي، وتوباتي البرازيلي إضافة إلى فوكس برلين الألماني.

شهدت بداية اللقاء توازن دفاعي وهجومي للاعبي النادي الأهلي، ينتج عن إحراز ثلاثة أهداف للفريق، بعد أن كان متأخرًا بهدفين أمام برشلونة، وتألق محمد علي حارس الأهلي في التصدي لكرات خطيرة للغاية.

وتراجع لاعبو الأهلي بشكل غير مبرر، وارتكبو العديد من الأخطاء الساذجة، ما ساعد برشلونة على العودة، والتقدم بفارق أربعة أهداف بعد مرور 20 دقيقة من الشوط الأول (5 - 9).

وشهد أداء الأهلي سقوط مدوي بعد بدايته الرائعة، ليصبح الفارق ستة أهداف بعد مرور 25 دقيقة، وذلك قبل أن تحدث استفاقة أهلاوية في نهاية الشوط الأول، ويتم تقليص الفارق لأربعة أهداف (8-12).

فيما بدأ الأهلي الشوط الثاني بشكل جيد، وتمكن من استغلال النقص العددي لبرشلونة، ليقلص الفارق إلى هدفين فقط مع نهاية الدقائق العشرة الأولى (13 - 15).

واصل لاعبو الأهلي أدائهم القوي أمام المنافس الذي بدأ يستخدم خبرته في السيطرة على حماس المصريين في أرض الملعب، ليبقى الفارق بعد مرور 20 دقيقة أربعة أهداف (14 - 18).