بطولة العالم لكرة اليد

كشف ممدوح الششتاوي، رئيس لجنة الإقامة والإعاشة لبطولة العالم لكرة اليد المقبلة مصر 2021، أن وجود لجنة من وزارة الصحة لمتابعة التغذية في كل فنادق بطولة العالم الأربعة، حيث يأتي ذلك في ضوء حرص اللجنة العليا المنظمة للبطولة على الحفاظ على سلامة المنتخبات و جميع العاملين في البطولة في نظام الفقاعة التي تطبق لأول مرة من أجل مواجهة جائحة فيروس كورونا.

وتشهد جميع جميع فنادق البطولة الأربعة تعليم من قبل وزارة الصحة بعد إخلائها من أي نزلاء واقتصارها على المنتخبات ولجان البطولة المختلفة فقط، وذلك قبل يومين من بدء وصول الوفود.

وأضاف الششتاوي، إن كل فندق سيتم تجهيز معمل وعيادة لجميع التخصصات في ظل فرض نظام الفقاعة " الحجر الصحي"، في البطولة، وكذلك وجود وفد من وزارة الصحة يشرف على الأطعمة والتغذية الخاصة بالبطولة.

وأشار إلى تكليف تكلفة وفد مكون من وزارة الصحة والجمارك ومصر للطيران والداخلية لاستقبال كل منتخب من الطائرة بحافلة خاصة بالبطولة، لعمل الإجراءات الصحية الكاملة قبل دخول الفنادق.

وأضاف الششتاوي أن جميع الفنادق تم تغييرها وستقتصر على جميع العاملين في البطولة فقط، مشيرًا إلى أن جميع الفنادق سيطبق عليها نظام الفقاعة "الحجر الصحي" للحماية من تفشي فيروس كورونا.

قد يهمك ايضا

وزير الرياضة المصري يحفز المتطوعين المرشحين للبرنامج التدريبي لبطولة العالم لكرة اليد

حجز فنادق بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021