كرة اليد

يتضمن برنامج منتخب مصر لكرة اليد اليوم، الأحد، استعدادًا لمواجهة السويد الأخيرة في الدور الأول للمجموعة السابعة في بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، تناول اللاعبون وجبة الإفطار وتدريبات في الجيم وإقامة محاضرتين بالفيديو الأولي في الثانية عشرة والنصف ظهرًا والثانية في الخامسة والنصف مساءً قبل التوجه إلى خوض التمرين الرئيسي على صالة إستاد القاهرة في السابعة والنصف مساءً.

وضمن منتخب مصر الأول لكرة اليد التأهل للدور الثاني من بطولة العالم التي تحتضنها مصر وتستمر حتى نهاية كانون الثاني/ يناير الجاري، بعد فوزه في أول جولتين على تشيلي ومقدونيا وقبل مواجهة السويد الاثنين في ختام دور المجموعات.

واكتسح منتخب مصر نظيره المقدوني بنتيجة 38 / 19 في الجولة الثانية من المونديال بعدما تغلب على تشيلي في لجولة الافتتاحية، وأنهى منتخب مصر الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 20 / 6 بفارق 14 هدفًا عن مقدونيا، وتفوق الفراعنة من بداية المباراة وحتى نهايتها.

وتضم قائمة منتخب مصر في بطولة العالم كلا من، "كريم هنداوي، عصام الطيار، عمر الوكيل، أحمد مؤمن،علي زين، يحيى الدرع، حسن قداح، أحمد هشام السيد، سيف الدرع، إسلام حسن، يحيى خالد، أحمد الأحمر،محمد سند، أكرم يسري، محمد ممدوح هاشم، إبراهيم المصري، وسام نوار، عبد الرحمن فيصل، أحمد هشام سيسه".

قد يهمك أيضا : 

الأرجنتين تهزم الكونغو الديمقراطية 28/22 في كأس العالم لكرة اليد

 هشام نصر يوضح أن منتخب مصر لكرة اليد قادر على الوصول لأبعد نقطة في المونديال