شابات الطائرة المصري

 يلعب منتخب شابات الكرة الطائرة تحت 20 عاما بقيادة المدير الفني نور عطية في العاشرة مساء اليوم الأربعاء نظيره منتخب الدومينيكان في إطار ثاني مباريات تحديد المراكز من 9 إلى 16 في بطولة العالم المقامة في المكسيك التي انطلقت يوم 15 يوليو/تموز وتنتهي 23 يوليو/تموز الجاري. ويواجه منتخب الشابات منتخب الدومينيكان اليوم الأربعاء، ثم منتخب كوبا الخميس في آخر مباريات ترتيب المراكز.

كان المنتخب قد خسر في الدور التمهيدي أمام المكسيك 3-2 ، بلغاريا 3-0 ، روسيا 3-0 ، ثم في أولى مباريات ترتيب المراكز الثلاثاء بنتيجة 3-0. وتضم البعثة نور زكي عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة رئيسا للبعثة، نور عطية مديرًا فنيًا للمنتخب، ومعه الجهاز المعاون الذي يضم نورالدين أبوالعلا مدير الفريق، عمرو الحناوى مدرب مساعد، وروض عيد طبيبة الفريق.

ويمثل منتخب مصر 12 لاعبة هن: ندى حسام معوض، نورا حسام معوض، هانيا خالد عبد الله، يمنى عمر فتحى، نور الله ياسين، حبيبة طارق، دانا أحمد شوقي سلمى سعد أحمد، ميار خليفة، نادين محمد صلاح، علياء هانى، هنا الحسن المصري"، وحرمت الإصابة مريم متولى لاعبة النادى الأهلى من التواجد مع بعثة المنتخب فى البطولة، مع احتمالية إجراء جراحة بالكتف وابتعادها عن الملاعب لمدة تصل لأربعة أشهر‪