كشف أيمن غزلان عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة والقائم بأعمال المدير التنفيذي للاتحاد، تحديد 35 فردا فقط من كل نادي من فريقا الأهلي و الزمالك لحضور لقاء قمة نهائي الدوري الأربعاء المقبل.
ويقام لقاء القمة بدوري رجال الطائرة بدون حضور جماهير نظرا لتطبيق الإجراءات الإحترازية، حيث يسمح بحضور أسر اللاعبين وأعضاء مجلس إدارة كلا الناديين فقط وذلك في صالة نادي المقاولون العرب المستضيفة للمباراة.

وتستكمل مؤجلات دوري رجال الكرة الطائرة يومي السبت والثلاثاء المقبلين بمواجهات قوية، حيث يلتقي السبت الزمالك مع طلائع الجيش وسموحة مع الاتحاد السكندري، بينما يقام يوم الثلاثاء المقبل مباريات القناة مع سبورتنج والداخلية مع الترسانة والاتحاد السكندري مع بتروجت وطلائع الجيش مع سموحة.

وحال فوز أو خسارة الزمالك أمام طلائع الجيش في مؤجلة السبت، سيحدد لقاء القمة صاحب اللقب وفقا لتأكيدات لجنة المسابقات باتحاد الطائرة.

ويعتلي فريق رجال الكرة الطائرة بالأهلي صدارة الترتيب حتي الآن برصيد 59 نقطة، حيث لعب 21  مباراة فاز في 19 و خسر لقاءين أمام بتروجت وطلائع الجيش و يتبقي له لقاء الزمالك فقط.

بينما يحل الزمالك في المرتبة الثانية برصيد 56 نقطة، حيث لعب 20 مباراة فاز في 19 وخسر واحدة أمام الأهلي ويتبقي له مواجهتي طلائع الجيش والأهلي.

قد يهمك أيضا :  

إتحاد الكرة الطائرة يجهز ضوابط صارمة قبل عودة المنافسات بعد العيد

اتحاد الكرة الطائرة يعلن جدول استكمال دوري الرجال