الفرنسي عثمان ديمبلي

كشفت تقارير صحافية إسبانية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي لم يفقد الأمل حتى الآن ضم الفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة الإسباني، ووفقًا إلى ما نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى أن النادي لا يزال حريصًا على جناح برشلونة عثمان ديمبيلي وسيحاول استعارته العام المقبل، مشيرة إلى أن الريد ديفيلز لا يريدون التعاقد معه بشكل دائم قبل استعارته أولا بسبب اللياقة البدنية للاعب والمعروف بإصاباته المتعددة.
وأشارت تقرير إسبانية مؤخرًا إلى أن البارسا قرر فتح الباب أمام رحيل ديمبلي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، من أجل التعاقد مع المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، نجم ليون الفرنسي.

وتتفاوض إدارة البارسا، خلال الفترة المقبلة، مع وكيل أعمال الجناح الفرنسي من أجل تسريع عملية رحيل ديمبلي، في كانون الثاني/ يناير المقبل، بعد خروجه من حسابات المدرب رونالد كومان.
وانضم النجم الفرنسي، لصفوف برشلونة، في صيف 2017، قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني، في صفقة كلفت خزينة النادي الكتالوني، مبلغ 105 ملايين يورو، لتعويض رحيل النجم البرازيلي نيمار، الذي انتقل في نفس الفترة إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.
وعانى ديمبلي من العديد الإصابات منذ وصوله إلى برشلونة، حيث خاض 75 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 19 هدفًا، وكان ديمبلي، صاحب الـ23 عامًا، قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني، في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الماضي، لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلا أن الأخير انسحب من الصفقة في اللحظات الأخيرة.

قد يهمك أيضا :

برشلونة يتلقى أول هزيمة له في الدوري الإسباني من سيلتا فيغو المتعثر

  رسميًا برشلونة يعلن غياب ديمبلي 10 أسابيع للإصابة