البطولة العربية للسباحة

حرص مسئولو اتحاد الإمارات العربية المتحدة للسباحة الجمعة على استقبال البعثة المصرية المشاركة في البطولة العربية في مطار دبي، وذلك تمهيدًا للمشاركة في البطولة العربية للسباحة، المقامة في دبي، خلال الفترة من 29 آذار/مارس، حتى 8 نيسان/أبريل الجاري، وأعربت اللجنة المُنظِّمة للبطولة عن خالص أمنياتها للبعثة المصرية بالتوفيق في البطولة.

وتُقام غدًا الفعالية الثالثة في بطولة دبي الدولية السادسة للألعاب المائية، وهي منافسات المياه المفتوحة التي ستقام في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، حيث ستُقام عِدَّة سباقات هي: سباق 8 كيلومترات لمرحلة 18 عامًا فما فوق رجال/سيدات، وسباق 6 كيلومترات لمرحلة تحت 17 عامًا ناشئين/ناشئات، وسباق 3 كيلومترات لمرحلة تحت 13 عامًا ناشئين/ناشئات.

كما سيقام غدًا أيضًا سباق 4 كيلومترات لمرحلة تحت 15 عامًا ناشئين/ناشئات، وسباق 3 كم لمرحلة الأساتذة 30-35 عامًا رجال/سيدات، وسباق 2 كم لمرحلة الأساتذة 41-45 عامًا رجال/سيدات، وسباق 1 كيلو متر لمرحلة الأساتذة 46-50/51-59 عامًا.
 
يُذكر أنَّ البعثة المصرية ستشارك في المسابقات داخل الصالة المغلقة، وهي إحدى البطولات المؤهلة لأوليمبياد ريو دي جانيرو، والتي ستبدأ فعالياتها بعد غد الأحد في مجمع حمدان الرياضي للسباحة في مدينة دبي.