أحمد حسام "ميدو"

تعاقد مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، مع أحمد حسام "ميدو"، لتولي منصب المدير الفني لفريق الكرة استعدادا للموسم الجديد.
واعتمد مجلس إدارة المقاصة التعاقد رسميا، خلال اجتماعه الذي عقد ظهر الأحد، في مقر الشركة تفاصيل التعاقد مع أحمد حسام ميدو، وتم الاتفاق على اختيار أفراد الجهاز المعاون له، ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، مؤتمرًا صحافيًا، في تمام الساعة الحادية عشر صباح الاثنين، في فندق "لاند مارك" بالتجمع الخامس، وبحضور ميدو وجهازه المعاون لإعلان تفاصيل التعاقد والاستعدادات للموسم الجديد.

وينتظر أحمد الشيخ لاعب وسط النادي الأهلي، حسم موقفه خلال الفترة المقبلة، وبخاصة بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي، والذي يرفض الاعتماد عليه في المباريات.

وكشف مصدر مقرب من الشيخ أن اللاعب تلقى اتصالات عديدة من مسؤولي ولاعبي المقاصة، من أجل إقناعه بالعودة لصفوف الفريق في الموسم الجديد، حيث يتعرض اللاعب لضغوط كبيرة من أجل العودة لفريقه السابق.
ويرغب المقاصة في استعادة "الشيخ"، من أجل استعادة بريقه، وتسويقه خليجيًا كما فعلت إدارة النادي الفيومي مع حسين الشحات الذي انتقل لصفوف العين الإماراتي مقابل 3.5 مليون دولار، وفي الوقت، الذي أبدى فيه الشيخ ترحيبه بالعودة للمقاصة من جديد، حال الرحيل رسميًا من الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي.

وقد يهمك أيضًا:

إقالة أحمد حسام "ميدو" من تدريب الوحدة السعودي

الوحدة يفشل في إقناع مُدرّب الهلال السابق بتدريب الفريق