عرض رسمي من نادي لوكيرن البلجيكي لمهاجم الزمالك

كشف مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تلقيه عرض رسمي مقدم من نادي لوكيرن البلجيكي، للظفر بخدمات اللاعب الكونغولي كابونجو كاسونجو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فيما وسيتم الكشف عن قرار النادي النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور، أن العرض المقدم للاعب الكونغولي كاسونجو، من جانب نادي لوكيرن البلجيكي، سيتم إحالته إلى المدير الفني لنادي الزمالك السويسري جروس، تمهيدًا لإتخاذ القرار النهائي فيه.

وأشار المتحدث بإسم المجلس، أن الزمالك تلقى عروض أخرى من أجل التفريط في الكونغولي كابونجو كاسونجو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أحدهم عرض مقدم من الدوري الصيني وأخر من الدوري الجنوب إفريقي.

فيما ومن المقرر، أن يقرر المدرب السويسري جروس، مصير مهاجم الفريق كاسونجو في ظل الاستغناء عن باسم مرسي مؤخرًا بعد انضمام اللاعب لأحد أندية الدوري اليوناني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

جدير بالذكر، أن بعثة نادي الزمالك بالكامل تتواجد الآن في ألمانيا على هامش المعسكر المغلق المقام هناك، على أن يعود خلال الأسبوع المقبل استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي الزمالك بفريق بتروجيت يوم 31 يوليو الجاري في افتتاحية الدوري المصري.