الإعلامي الرياضي أحمد شوبير

خرج الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، حارس النادي الأهلي السابق، للرد على منتقديه بعد تعرضه لحالة من السب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس الثلاثاء، بسبب مداخلة هاتفية أجراها مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وقال أحمد شوبير، في رده على منتقديه: ” “لا أرد على الحاقدين أو الكارهين، نعم أنا لست عضوًا في مجلس إدارة النادي الأهلي، لكني أتحدث كأهلاوي وموقفي واضح أمام الجميع، أمثل نفسي وأحب دائمًا الخير للنادي الأهلي”.

وتابع أحمد شوبير في تعليقه على كم الانتقادات التي لحقت به أمس : ” كنت أعلم أن الخلاف بين الأهلي وتركي آل الشيخ، لا بد أن ينتهي حفاظًا على ترابط العلاقات، كنت شاهدًا على أن هذا الرجل لديه حماس منقطع النظير تجاه الأهلي بعدما وعد بإبرام صفقات من العيار الثقيل”.

وأضاف شوبير : ” لست صاحب قرار، أنا محب وعاشق لبلدي وعاشق للاستثمارات وأتمنى وجود مدينة رياضية في الأهلي كاستثمار من الأشقاء في السعودية، وهدفي أن يكون الأهلي في القمة وأفضل ناد في إفريقيا”.

جدير بالذكر، أن أحمد شوبير كان قد طالب تركي آل الشيخ خلال مكالمته أمس الثلاثاء في برنامجه “مع شوبير” المذاع عبر قناة صدى البلد، بتزويد النادي الأهلي بالصفقات مثلما فعل مع الزمالك، بالإضافة للبدء في مشروع ستاد النادي الأهلي الجديد، وإنهاء الخلافات والتوترات الأخيرة مع النادي الأهلي.