محمد صلاح

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في إنجلترا تعليقات ساخرة علي الهدف الأول لصالح فريق ليفربول الذي أحرزه النجم المصري محمد صلاح في مباراته ضد غريمه توتنهام.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن المغردين سخروا من مدافع فريق توتنهام الذي أهدي الفرصة في تمريرة خاطئة إلى صلاح، فأحرز منها الهدف الأول قبل مرور 20 دقيقة من زمن الشوط الأول من عمر المباراة، وقالت :"إن المشاهدين يصنعون نفس النكتة عن هدف محمد صلاح، بعد سلسلة من الأخطاء الكارثية في الخط الدفاعي لفريق توتنهام، وجد فريق ليفربول نفسه أمام فرصة رائعة لتغيير نتيجة المباراة في وقت مبكر، لكن إريك دير لم يكترث بقيادة هجوم ليفربول لاعب مثل صلاح، فمرر كرة كارثية أهدي بها صلاح هدفه رقم 20 في الدوري الإنجليزي بعد أن وجد نفسه منفردا في مواجهة حارس مرمي توتنهام هوغو لوريس، ليصبح الهداف الثاني للدوري بعد منافسه المتصدر هاري كين.

وفجّر هدف صلاح مشاركات رواد تويتر في إنجلترا، والتي عبّرت بشكل ساخر عن الهدف من التمريرة الخاطئة من المدافع، فطلبت من إريك أن يكون المساعد الأفضل لمحمد صلاح، بينما تغريدات أخري شكرته علي روعة التمريرة بحسب وصفهم، كما كتبت ليما: ما هذه المساعدة من إريك، بينما قال آخر : مساعدة جميلة من إريك، وسخر جوي: "مساعدة مناسبة من إريك لصلاح.. الضحك بصوت مرتفع".