أحمد عادل

 نجح مسؤولو نادي سموحة السكندري في الحصول على خدمات اللاعب أحمد عادل الشهير بـ “ميسي” هداف فريق 1997 بقطاع الناشئين بنادي الزمالك.

وكان احمد عادل قد حصل على لقب هداف الدوري الموسم المُنصرم برصيد 26هدفًا، إلا انه عانى من تجاهل واضح داخل نادي الزمالك، فلم يتم تصعيده للفريق الأول، ولم يبادر مجلس إدارة القلعة البيضاء بالتفاوض معه لتجديد تعاقده.

واجتمع عاطف حنفي مدير الكرة بسموحة مع اللاعب وحسم كل بنود التعاقد معه بشكل رسمي لينضم إلى الفريق الساحلي خلال الفترة القادمة.

ووقع أحمد عادل على عقود انضمام لمادي سموحة لمدة ثلاث سنوات بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر، وذلك بعد أن انتهى تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم المنقضي.

ومن المتوقع أن تشهد الفنرة المقبلة أزمة قوية بين إدارتي سموحة والزمالك، حيث رفض مسئولو الأبيض الاستسلام وهددوا بتقديم شكوى رسمية ضد اللاعب والنادي السكندري وأكدوا أنه يمتلك عقود اللاعب موقعا عليها من جانبه وحتى عام 2020-2021.

وتمر العلاقة بين سموحة والزمالك حايًا بحالة من التوتر على خلفية رفض فرج عامر رئيس النادي السكندري التصالح مع مرتضى منصور رئيس الأبيض، على خلفية الأزمة التي قد نشبت بين الطرفين قبل نهائي كأس مصر ورفض الأول خوض المباراة بحكام مصريين.