تصممّ من الشموعِ أشكالًا تُعبر عن الحب

قالت مصممة الشموع رانيا الغزالي إنها "صممت شموع عيد الحب باستخدام قماش وخيوط الخيش، مضيفة في حديث خاص إلى "مصر اليوم" "مع اقتراب عيد الحب الذي نحتفل به في 14 من شباط/ فبراير نفكر دائما في تبادل الهدايا مع بعضنا بعضًا حتى تصبح ذكرى  خالدة في هذا اليوم ، لذا فإن من أفضل هدايا عيد الحب

هي الشموع لأنها تظل، وتبقى لسنوات عديدة دون ان يحدث لها شيئًا وتبقى ذكرى دائمًا ".
وتابعت  "لهذا قمت بتصميم مجموعة من الشموع الخاصة بعيد الحب باستخدام قماش الخيش فهذه الخامة تنطبق عليها مقولة " السهل الممتنع والغالي الرخيص" لأنها صعبة في تطويعها وإدخالها في العديد من التصميمات  وهي ترفع من قيمة التصميم وعلى الرغم من ذلك ثمنها زهيد" .


وتواصل  "وبالإضافة إلى ذلك ادخلت على هذه الشموع مجموعة من العطور الجذابة لكي تفوح الشمعة بعطرها عند انارتها، وقمت باستخدام بعض الاشكال التي تعبر عن عيد الحب مثل القلوب والورود و بعض من كلمات الحب".
وأردفت قائله " فالشموع تعتبر هدية رائعة لعيد الحب باقل الاسعار والتكاليف ليتهادى الجميع بها فالغرض من الهدية ادخال السرور والرضا للقلب والهدية ليست بثمنها ولكن بتفكيرنا لمن نهديها" .


و الجدير بالذكر عيد الحب للجميع لا للرجل وللمرأة فقط فهو مناسبة تذكرنا بان نعبر عن حبنا لبعضنا البعض وما أجمل ان نتهادى بشموع تعبر بضوئها وعطرها عن تقديرنا لمن نحبهم .