الممثلة برونا ماركيزين

شُوهدت الممثلة برونا ماركيزين في رحلة رومانسية مع صديقها نيمار لاعب كرة القدم البرازيلي، في باريس، وظهرت في مهرجان البندقية السينمائي الأحد، وجذبت الأنظار لإطلالتها الجريئة والأنيقة عندما وصلت لحضور العرض الخاص لفيلم "The Sisters Brothers" ضمن فعاليات اليوم الخامس للدورة الـ75 من المهرجان.

تألقت ماركيزين، على السجادة الحمراء، بفستان ذهبي طويل يتميز بفتحة جانبية تصل إلى الفخذ كشفت عن ساقيها النحيلتان، مع قطار طويل، وأضفت الطيَّات حول الصدر والخصر روحًا من الكلاسيكية، وأعادتنا بإطلالتها إلى بريق هوليوود الساحر، كما سلطت الضوء على قوامها المتناسق، وأضافت عقدا ماسيا مزينة بالزمرد اللامع.

وأكملت حبيبة لاعب المنتخب البرازيلي، إطلالتها بزوج من الأحذية الذهبية اللامعة، وتسريحة شعر قصيرة، مع المكياج الناعم ولمسة من أحمر الشفاة الوردي.

وحضرت الممثلة دون لاعب باريس سان جيرمان، نيمار (26 عاما) على السجادة الحمراء، حيث وصلت إلى قاعة "سالا غراند" دون حبيبها الذي يلعب حاليا في فرنسا.

يأتي وجود "ماركيزين" في الحدث رغبةً في إظهار دعمها للكوميديا الغربية الجديدة من بطولة "جواكين فينيكس" و"جون سي رايلي".

يأتي ذلك بعد إعادة إحياء علاقتها مع نيمار عقب انفصالهما لثلاث مرات، إذ أشار مصدر إلى أن انفصالهما الأخير نتيجة رفض "ماركيزين" الزواج من "نيمار".

يذكر أن هناك حضورا لافتا لصديقات نجوم الكرة العالمية في مهرجان فينيسيا السينمائي، إذ حضرت جورجينا رودريجيز صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو حفلة افتتاح الدورة الـ75 الذي أقيم الأربعاء الماضي.