الممثلة الهندية بريانكا شوبرا

ظهرت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا، بإطلالة أنيقة ومميزة عندما خرجت في شوارع لندن، وسط شائعات بأن الممثلة وصلت إلى العاصمة البريطانية لتعد فستانها قبل حفلة الزفاف الملكية للأمير هاري والممثلة الأميركية ميغان ماركل. وكانت الفنانة البالغة من العمر 35 عاما، تخفي عن الإعلام ما إذا ستكون واحدة من وصيفات الشرف للعروس، لكن رحلتها القصيرة إلى بريطانيا أثارت التكهنات بأنها ستساعد صديقتها في السير في ممر الزفاف.

وظهرت بريانكا تخرج من فندق "Bulgari" الفاخر ، جاذبة للأنظار حولها حيث ارتدت بدلة زهرية شاحبة اللون وبلوزة بيضاء، وانتعلت زوجًا من الأحذية النيوود، وأخفت عيونها بالنظارات الشمسية البرتقالية ذات التصميم العصري. وأكملت شوبرا اطلالتها بالمكياج الناعم، الذي أبرز ملامحها الجميلة من خلال ظلال العيون الدخانية وأحمر الخدود الذي يكتسح الوجه، ولمسة من أحمر الشفاه الأحمر، وتركت شعرها منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها.

 ويأتي ذلك بعد أن أشادت النجمة الهندية بصديقتها المقربة ميغان ماركل بأنها تتمتع بـ"روح حرة" ووصفتها بـ "أميرة الشعب". وفي مقال في المجلة الأميركية "تايمز"، أعلنت بريانكا أن صديقتها "وجدت أميرها" و"جعلت العالم الساخر يؤمن بالقصص الخيالية مرة أخرى".أضافت أيقونة بوليوود "ما تراه حقيقيًا" ، واصفة ميغان بأنها "امرأة شابة متقنة" يمكن أن تلهم العالم ".

وأصبحت بريانكا وميغان أصدقاء مقربين بعد اجتماعهما في حدث "Women in Television " في عام 2016.ومع ذلك ، فقد اخفت النجمة ما إذا كانت على قائمة الضيوف.وقالت تشوبرا لموقع هاربر بازار أرابيا بعد أن تم سؤالها عن ذلك، :"إذا رأيتني هناك ، فسوف تعرف ذلك". ومن المقرر أن يقام حفل زفاف الأمير هاري والممثلة الأميركية ميغان ماركل  في كنيسة القديس جورج بقلعة "ويندسور" شهر مايو/أيار المقبل، وهو من أهم الأحداث في عام 2018، والذي ينتظره الملايين منذ هذه اللحظة وجميع وسائل الإعلام الشهيرة