جوليا روبرتس

لُقّبت بأيقونة الموضة في حفلة في لوس أنجلوس ليلة الإثنين، وفي مساء الأربعاء قدّمت جوليا روبرتس ظهورا جذابا للغاية عندما وصلت إلى العرض الأول لمسلسلها "هوم كومينج" لصالح "أمازون برايم" في لوس أنجلوس، واختارت نجمة هوليوود البالغة من العمر 50 عاما بلوزة باللون وردي مع سروال متناظر لليلتها الكبيرة.

وأظهرت جوليا جسدها الرشيق وحلتها الملونة، وأسدلت شعرها الأشقر على كتفيها فى شكل انسيابي، وارتدت الفائزة بجائزة الأوسكار العديد من القلائد مع زوج من الأقراط الفيروزية، ووضعت ضل العيون الأسود والمسكرة مع لون شفاه الأحمر اللامع.

جوليا روبرتس أنيقة خلال العرض الأول لـهوم كومينجولعبت جوليا دور الريادة في عمل "هوم كومينج"، وهو عمل أخرجه سام إسماعيل واستند إلى التسجيل الصوتي الخيالي الذي يحمل نفس الاسم.

أوضحت الممثلة في حدث يروج للعرض في وقت سابق من هذا الشهر: "لقد سمعته وأحببته لأنه أعاد لي نوعا من التخيل"، وكان من بين النجوم المشاركين، ديرموت مولروني، الذي لعب دور البطولة مع جوليا في فيلم "ماي بيست فريند" في عام 1997، واللذين ظهرا معا على السجادة الحمراء لالتقاط بعض الصور.

وشارك في العمل والعرض الممثل الكندي ستيفان جيمس الذي يلعب دور جندي ينتقل من الجيش إلى الحياة المدنية والذي يصل إلى المنشأة حيث تعمل جوليا، وبدا تورنغو، البالغ من العمر 24 عاما، رشيقا يرتدي بدلة من قطعتين باللون الأزرق مع قميص أسود وربطة عنق ومن المتوقع أن يعرض العمل في 2 الشهر المقبل.