عارضة الأزياء ديمي روز

 تُعرف ديمي روز بأسلوبها الصادم الذي يميل إلى البيكيني، فهي تتجنب ملابسها عادة، وبالكاد ترتدي أشياء بسيطة، وظهرت متألقة بفستان صغير شفاف للجسم وتنورة قصيرة جدًا، في جلسة تصوير لـ  ISAWITFIRST.COM. وبدا الجمال الإنجليزي مثيرًا في ثوب صغير فاتن، وعلى الرغم من أنه ليس البيكيني الصغير الذي اعتادت ديمي على ارتدائه، فقد تمكن ثوبها الشفاف من إظهار مفاتنها.

وكان صدرها محميًا من قبل الأزهار المورقة عليه والتي حجبته عن الرؤية، وظهرت المرأة الجميلة بشعرها الطويل المذهل بينما كان مكياجها صامتًا وهادئًا. وكشفت ديمي أن الانتقال إلى لوس أنجلوس مفيد لها، بسبب رغباتها التمثيلية حيث تأمل في الظهور على الشاشة الكبيرة.

 

 

وتحدثت إلى مجلة The Sun، قائلة " كنت دائمًا شغفه بالأفلام منذ أن ذهبت إلى المدرسة. لكن طموحها الأول هو أن تصبح فتاة في أفلام جيمس بوند، لأنها تحب أسلوب وسحر تلك الأفلام". واكتسبت شهرتها بسبب علاقتها بنجم الراب العالمي تايغا الذي كان حبيب نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر السابق، ويبدو أن النجمة المثيرة ديمي روز قررت أن تحافظ على هذه الشهرة عن طريق استعراض منحنيات جسدها والتعري مثل جينر. وكانت بالطبع أكثر من سعداء بإفشاء الأسرار لشخصيتها المثيرة في دردشة حصرية مع MailOnline.

وصرحت ديمي قائله "أحاول الحفاظ على صحتي قدر الإمكان. ولكن مع السفر، من الصعب القيام بذلك، أسافر عبر العالم ولكن احاول للحفاظ على روتيني، وكل ما أكلته اليوم هو المكسرات. لقد تمكنت من تناول وعاء كامل. أشعر بالذنب لأن هناك الكثير من الدهون في المكسرات"...