الملكة رانيا العبد الله

رافقت الملكة رانيا الملك خلال افتتاح مستشفى الإسعاف والطوارئ التابع لمستشفيات البشير وقسم الأورام، متألقة باللون الكحلي ومتجددة بالتصاميم الكاجوال والخارجة عن المألوف، فلفتتنا في إطلالتها الأخيرة بأنوثتها والكلاسيكية التي لا يمكن أن تتخلى عنها في المناسبات، فلنتابع الأسلوب الذي يبرز من خلال أحدث إطلالات الملكة رانيا، لتطلعي عليها في حال أردت التمثّل بأناقتها الحيوية.

بلمسات ساحرة لم يسبق لها مثيل، اختارت الملكة رانيا الابتعاد عن موضة الفساتين الواسعة واستبدلتها بموضة البرمودا الواسع باللون الكحلي الذي يتخطى حدود الركبة مع الجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بأسلوب شبابي وكاجوال، كما نسّقت الملكة رانيا موضة البرمودا مع القميص الكحلية الحريرية بالتدرجات عينها والياقة العالية والشرائط الأمامية المنسدلة إلى الأسفل بطرق حيوية.

واللافت في إطلالة الملكة رانيا عدم تخلّيها عن الكمامة السوداء لحمايتها من فيروس كورونا. ولم تضع الحزام على الخصر بل نسّقت أناقتها مع موضة المول الكحلية بالباند الفضي الرفيع مع القصة المفرغة من الخلف بتوقيع دار Malone Souliers. كما لم تتخلَّ عن شنطة الكتف البنية لاستكمال أناقتها الملفتة مهما اختارت من اكسسوارات وصيحات مواكبة للموضة.

وقد يهمك أيضًا:

عندما تُغير الملكة رانيا التصاميم العالمية لأزياء محتشمة

تعرف على أسلوب الملكة رانيا المأخوذ من الأزياء الرجالية