سيارة تيران 2016

تتمتع سيارة تيران 2016 من "جي إم سي" بتجهيزات موسعة في مجال السلامة، والأداء المميز، وحلول المعلومات والترفيه، إضافة إلى حصول العملاء على سعر تنافسي فائق، مقارنة بالعروض الأخرى المتوافرة في هذه الفئة.

وفي 2016، شهد تصميم تيراين تطويرات وتحسينات إضافية، إذ أصبح يتضمن واجهة أمامية وخلفية بتصميم مطوّر، مع لمسات من الكروم، وإضاءة LED نهارية، وعجلات 18 و19 إنشا، ومقاعد بأقمشة فاخرة "قياسيا الآن في SLE"، وتصميم جديد لغطاء المحرك البارز، ولوحة عدادات مطوّرة مع رف تخزين جديد، وصور جديدة للوحة التحكم، وناقل حركة جديد مطعم بالكروم.

ويتوافر تيراين 2016 بالدفع الأمامي والدفع الرباعي المتواصل، وبفئات SLE، وSLT، ودينالي. وتحوي جميع الطرازات فرامل قرصية على العجلات الأربعة مع نظام StabiliTrak للتحكم بالثبات، ونظام التحكم بالجر، إضافة إلى ست وسادات هواء قياسية: وسادات هواء ثنائية في الأمام، وأخرى خاصة بحماية الرأس من الاصطدامات الجانبية، ووسادات جانبية مثبتة على المقاعد ومخصصة لحماية منطقة الحوض والصدر.

ويتمتع محرك "جي إم سي" تيراين EcoTec سعة 2.4 لتر بتقنية الحقن المباشر للوقود القادرة على توفير استهلاك الوقود بمعدل 7.35 لترات لكل 100 كيلو متر على الطرقات السريعة "الدفع الأمامي".