MKC من لينكولن

أزاحت لينكولن الأمريكية الستار مؤخرا عن موديل 2019 من سيارتها MKC من فئة SUV، والتي عدلت من شكلها ومنحتها مظهر أفضل بكثير من الموديلات السابقة بالجيل الحالي من السيارة.

وعلى الرغم من أن لينكولن MKC ليست السيارة الأفضل في فئتها، إلا أنها تمثل خيار هام جدل لأي شخص يرغب في أن تتميز سيارته عن الأخرين الذين توجهوا لشراء سيارات أخرى من فئة SUV أكثر تداولا من هذه السيارة.

وشملت التعديلات بهذا الموديل تغيير شكل شبكة التهوية الأمامية، وتغيير المصابيح الأمامية بأخرى LED ذات تصميم مختلف قليلا، مع بقاء الجزء الموجود أسفل شبكة التهوية الأمامية كما هو بدون تغيير، كما اضافت الشركة لهذا الموديل سقف بانورامي لتمنحها مزيد من الاختلافات عن الموديل الحالي.

أما من الداخل فيمكن الجزم بعدم وجود أي تغييرات هامة في تصميم المقصورة الداخلية للسيارة، حيث ظهرت لوحة وعجلة القيادة بنفس الشكل، كما لم يتم تعديل شكل أي من أزرار التحكم في أنظمة السيارة، وذكرت الشركة أنها أضافت لهذا الموديل بعض التعديلات منها مقاعد مكيفة، ونظام Wifi لتوزيع الانترنت على ركاب السيارة، وأيضا فتحات يو اس بي لشحن الهواتف وتشغيل الأغاني.

وتقدم لينكولن مع هذا الموديل عدة محركات تبدأ بمحرك 2000 سي سي بقوة 245 حصان، ومحرك 2300 سي سي بقوة 285 حصان، حيث تتصل هذه المحركات بشواحن توربينية لرفع قوتها، كما تقدم الشركة خاصية الدفع الكلي مع أي من المحركين كخيار عند الشراء.