سامسونغ ستبدأ بتلقي الطلبات على الهاتفين +Galaxy S9/S9

في الحقيقة، نحن نعرف كل شيء تقريبًا عن تصاميم ومواصفات الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، ولكن لا تزال هناك بعض المعلومات المفقودة مثل التاريخ الذي ستبدأ فيه الشركة الكورية الجنوبية بتلقي الطلبات المسبقة على هذين الهاتفين، ولكن يبدو أننا حصلنا على الإجابة الخاصة بهذا التساؤل أيضا.

ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن شركة سامسونج ستبدأ بتلقي الطلبات المسبقة على الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في اليوم الثاني من شهر مارس المقبل. هذا التاريخ هو على ما يبدو لكوريا الجنوبية ولكننا نفترض بأنه سيكون نفس التاريخ الذي ستبدأ فيه شركة سامسونج بتلقي الطلبات المسبقة على الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في البلدان الأخرى بالنظر إلى أنه سيتم إصدار هذين الهاتفين على الصعيد العالمي في اليوم 16 مارس.

سمعنا في وقت سابق من هذا اليوم بأن شركة سامسونج ستقوم بإضافة ميزة أمنية جديدة للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 تدعى IntelligentScan، وهي الميزة التي تستخدم تكنولوجيا التعرف على قزحية العين وتكنولوجيا التعرف على الوجه معًا للحصول على نتائج أفضل حتى في حالة الضوء المنخفض أو المشرق جدًا، وهذا يعني أن هذه الميزة ينبغي أن تكون أكثر أمانا من تكنولوجيا التعرف على الوجه العادية.