سامسونغ ستقوم بالكشف رسميًا عن تلفزيونات Samsung QLED 2018

الآن بعدما قامت شركة سامسونج بالكشف عن منتجها الأكثر أهمية خلال النصف الأول من هذا العام، فقد أصبح بإمكانها الآن التركيز على بعض المنتجات الأخرى. وكانت الشركة قد ذكرت في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 أوائل شهر يناير الماضي أنها ستقوم بإطلاق تشكيلة جديدة من تلفزيونات Samsung QLED TV في المستقبل القريب. واليوم أعلنت الشركة وبشكل رسمي أنها ستقوم بالكشف عن سلسلة تلفزيونات Samsung QLED TV الجديدة في اليوم السابع من شهر مارس الجاري بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك.

وتقول شركة سامسونج بأن تصاميم منتجاتها تركز دائمًا حول أنماط حياة عملائها، وأن تلفزيونات Samsung QLED الجديدة لهذا العام سوف ” تفعل ذلك بطرق جديدة “. وسيتم الكشف عن تلفزيونات Samsung QLED الجديدة في الساعة 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية يوم 7 مارس.

وقد كشفت شركة سامسونج في وقت سابق أنه سيتم تضمين مساعدها الرقمي Bixby في تلفزيونات Samsung QLED TV 2018 الراقية الجديدة. وسوف يسمح هذا المساعد الرقمي للمستخدمين بإستخدام الأوامر الصوتية للتفاعل مع المحتوى من مختلف مقدمي الخدمات، وأيضا السماح بمجموعة من الإحتمالات الأخرى والتي من شأنها أن تضيف طبقة جديدة من الراحة.