Careem تعلن دمج تطبيقها مع خرائط Google لحجز السيارات بشكل أسرع

أعلنت كريم، الشركة الرائدة للنقل الخاص عبر تطبيقات الهاتف الذكية ، اليوم عن دمج تطبيقها ضمن خرائط Google على منصتي تشغيل اندرويد وiOS للمستخدمين في مصر والأسواق الأخرى بالمنطقة خلال الأسابيع القادمة. 

وأوضحت كريم أن دمج تطبيقها مع خرائط Google يوفر خدمة سريعة واستثنائية لمستخدمي التطبيقين. فمثلًا عند قيام المستخدم بالبحث عن الاتجاهات على خرائط Google، يمكنه الآن الضغط على ايقونة حجز سيارة الموجودة في أقصى يمين شاشة الجهاز، وسيظهر له مباشرة أقرب سيارات كريم إليه، مع توضيح الوقت المتوقع لوصول السيارة للعميل والتكلفة التقديرية للمسافة المحددة، وصولًا للوجهة التي يريدها المستخدم. وخلال ذلك، سيتاح للمستخدمين امكانية فتح تطبيق كريم وتأكيد حجز السيارة بعد تحديد التفاصيل الخاصة بمكان الركوب والوجهة، والتي سيتم ارسالهما أوتوماتيكيًا لتطبيق كريم بالشكل المعتاد. 

يقول وائل نافع- نائب الرئيس للمنتجات بشركة كريم: "باعتباره من التطبيقات المتميزة لتحديد الاتجاهات بدقة، تُعد خرائط Google من الخدمات ذات الشعبية الهائلة على مستوى العالم. ومع دمج تطبيق كريم ضمن خرائط Google، يمكن للمستخدمين الاستفادة الآن من مزايا التطبيقين في الوقت ذاته، وهو ما يمنح المستخدم تجربة استثنائية وسهلة وسريعة لحجز سيارات كريم والوصول للوجهة المطلوبة، مع توفير الوقت والجهد والاستمتاع بتجربة مريحة.