الراحلة كاميليا السادات

قالت راوية السادات ابنة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إنه من المقرر إقامة عزاء شقيقتها الراحلة كاميليا السادات بمسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم اليوم الأحد بعد صلاة المغرب.

وأشارت السادات إلى أن إقبال ابنة الراحلة كاميليا السادات عادت من أمريكا الخميس الماضى، ومن المقرر أن تشارك فى عزاء والدتها اليوم الأحد.

وتوفيت الراحلة كاميليا السادات ابنة الرئيس الراحل محمد أنور السادات الأربعاء الماضى بعد تعرضها لأزمة صحية بمنزلها فى المعادى ، عن عمر يناهز 74 عاما، وشيعت جنازة الراحلة بعد ظهر الخميس الماضى من مسجد المصطفى فى شارع صلاح سالم بمدينة نصر ، ودفنت بمقابر العائلة بكلية البنات بمدينة نصر.

وقالت راوية السادات إنها اتصلت بها هاتفيا مساء الثلاثاء الماضى، واتصلت بها أيضا ابنتها إقبال من أمريكا، لكى يهنئونها بقدوم العام الجديد إلا أنها لم ترد على الهاتف، الأمر الذى جعلها تأتى إلى منزلها مساء الأربعاء الماضى لكى تصطحبها إلى مستشفى المعادى لعلاجها، وطرقت الباب كثيرا إلا أنها لم ترد، وقال لها الجيران إن نور المنزل مضاء منذ أمس، الأمر الذى أثار ريبتها وقامت بمساعدة الجيران بفتح الباب واكتشفت وفاتها.