الفنان ايوان

يعود الفنان إيوان إلى بيروت نهاية الأسبوع الحالى لإحياء حفل غنائى يوم ٢٨ كانون الأول الجارى، على أن يطير بعدها إلى الإمارات العربية المتحدة لإحياء حفل رأس السنة في فندق «العراب» فى دبي، ويعود بعدها إلى القاهرة مرة أخرى للانتهاء من اختيار باقى أغانيات ألبومه الجديد الذى انتهى من تسجيل ٨ أغنيات منه.

وقال إيوان: «انتهيت بالفعل من تسجيل أغنية سينجل، أقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب ببيروت عقب انتهاء إجازة رأس السنة وبالتحديد فى الأسبوع الثانى من شهر كانون الثاني المقبل، حيث عقد جلسات عمل مع أكثر من مخرج للاستقرار على الفكرة المناسبة للأغنية التى أرغب أن تكون مفاجئة للجمهور خاصة أن الأغنية سوف تكون من أغنيات الألبوم الجديد وقوتها دليل على قوة الألبوم».

وقال إيوان، إن الأغنية من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى، وتوزيع تميم، وحتى الآن لم يستقر على اسمها النهائى إلا أنها ستكون تكون هدية للجمهور فى عيد الحب.
وأضاف إيوان، أنه يتعاون مع مجموعة مميزة من الشعراء والملحنين ومنهم أسماء جديدة يقدمها لأول مرة منهم: «مدين ومحمد يحيى وسامح كريم وجلبط وعمرو عبدالفتاح وتميم وملاك عادل وأيمن عزمى وعمرو عبدالفتاح وعمرو إسماعيل وأسامة عبدالهادى».

ويقدم إيوان فى الألبوم الذى يضم ١٠ أغنيات وهناك أكثر من أغنية من ألحانه.