الفنان عمر عبد الحليم

يعيش الفنان عمر عبد الحليم ، حالة من النشاط الفني هذا الموسم، حيث يخوض ماراثون الدراما الرمضاني هذا العام بالمشاركة في مسلسل "أمر واقع" الذي يتناول ظاهرة الإرهاب،كما يحضر أيضا لعمل سينمائي مصري روسي حول ظاهرة الإرهاب وخطورتها على أمن واستقرار المجتمعات. 

وذكر الفنان عمر عبد الحليم  ان مسلسل "أمر واقع" يتناول ظاهرة الإرهاب بشكل عميق ومختلف لم يسبق أن تم تقديمه من قبل في عالم الدراما،كما يتناول العمل الدور السلبي الذي قد تلعبه وسائل الإعلام في هذا الصدد" لافتا أنه يجسد خلال أحداث المسلسل شخصية ضابط شرطة في مكافحة الإرهاب،مضيفا  أن العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن ملئ بالمفاجأت . 

مسلسل "أمر واقع" تأليف محمد رفعت وإخراج محمد أسامة ، وبطولة كريم فهمى، عمر عبد الحليم، ريم مصطفى، أحمد وفيق، نبيل الحلفاوي، ياسر المصري، نهى عابدين، ملك قورة ونجلاء بدر. 

وعن مشروعه السينمائي الجديد، قال عمر عبد الحليم " إنه تم البدء في تصوير فيلم مصري روسي  في موسكو بعنوان "ملف ديب" بمشاركة فنانين روس،ويجري حاليا بحث ترشيحات الممثلين المصريين المشاركين في العمل على أن يتم حسمها بعد إجازة عيد الفطر المقبل،وتحديد موعد استكمال تصوير مشاهد العمل بمشاركة الفنانين المصريين،لافتا إلى أنه قام بكتابة قصة وسيناريو وحوار الفيلم على مدار عام ونصف العام،ويقوم بإخراج العمل جمال السروي".