سميرة سعيد تتصدر لائحة الأكثر تداولًا علي موقع " تويتر"

تصدرت الديفا سميرة سعيد لائحة الأكثر تداولًا بموقع التدوين الاجتماعي " تويتر" بهاشتاج يحمل اسمها عقب عرض حلقتها مع الإعلامي عمرو أديب على شاشة "أون". وأبدى جمهور سميرة عبر الكثير من التغريدات عن صراحتها المفرطة والكشف عن عمرها الحقيقي دون خجل على عكس كثير من نجمات الوطن العربي اللاتي يخجلن من معرفة جمهورهن أعمارهن الحقيقية.

وأعرب الكثيرون عن إعجابهم بإطلالة سميرة سعيد خلال الحلقة التي قدمت خلالها اغنيات البومها الأخير عايزة أعيش وأغنيات اخرى. وكانت المطربة سميرة سعيد، قد أكدت أنها تتقبل كافة الآراء والانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن إذا تطرق الأمر إلي بعض الخطوط غير المقبولة فهذا أمر غير لائق.

وأضافت سعيد، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «كل يوم» المذاع عبر فضائية «ON.E»، أن من أبرز تلك الانتقادات أن البعض يري أن تجاوزي سن الخمسين يستوجب أن أعتزل العمل الفني، موضحة أن هذا الأمر يزيدها إصرارًا علي مواصلة النجاح، وإن كان يصيبني بالاستفزاز.

وتابعت قائلة: "ليس من حق أي شخص أن ينتقدها بسبب سنها، لافتة إلي أنها لا تخجل من أن تفصح عن عمرها الحقيقي علي الرغم أن البعض يخشي التطرق إلي تلك النقطة علي الرغم أنها أكبر مطربة سنًا في الجيل الحالي".