عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة محمود الشامي

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة محمود الشامي،  أن رئيس نادي "الزمالك" مرتضى منصور يحق له الترشح لرئاسة الجبلاية في حال تم  حل مجلس الإدارة بحكم قضائي أو من خلال الانتخابات.

وأوضح الشامي، أنَّ "الترشح لرئاسة الجبلاية حق طبيعي لأي مواطن يرى في نفسه توافر كل الشروط"، لافتا إلى أن مرتضى منصور من الكفاءات التي تتوافر لديها جميع الشروط ويحق له التنافس الشريف في الانتخابات المقبلة.

وأضاف أن أندية بلدية المحلة وصيد المحلة تدخلت قانونيا في قضية حل مجلس الجبلاية من أول جلسة أمام القضاء الإداري وتقدموا بالمستندات اللازمة لإثبات وجود مصلحة من جانبهم في الأمر.

واعترف بأن المستشار مرتضى منصور "زعلان" من رئيس الجبلاية جمال علام، نظرًا إلى وجود اتفاق سابق بين الجانبين على منح فرصة للحوار لإجراء المناقشة حول فكرة إلغاء الهبوط وعندما صدر القرار بشكل مفاجئ من جانب علام شعر رئيس لجنة الأندية ونادي الزمالك بالحزن الشديد نتيجة شعوره بالتجاهل.

وتابع: "مرتضى منصور كان حزينا نتيجة قرار مجلس الإدارة وله الحق في ذلك"، مشيرا إلى أن الجميع يسعى إلى صالح الكرة المصرية إلا أن اختلاف وجهات النظر يؤدي أحيانا إلى وجود نوع من المشاحنات.

وأبرز أن الأيام المقبلة سوف تشهد تصفية الأجواء بين رئيس "الزمالك" ومجلس الجبلاية، مشيرا إلى أنَّ هدف الاتحاد هو استقرار المسابقة المحلية.