فريق الهلال السعودي

عبر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن سعادته لفوز فريق الهلال السعودي على فريق اوراوا الياباني وتتويجه بطلًا لمسابقة دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه، قائلًا إن العالمية صعبة قوية، وخصص خصم 50% لدخول البوليفار والملاهي والمطاعم والسينما لفوز الهلال.

وكتب تركي آل الشيخ تغريدة على تويتر قال فيها: "الزعامة والبطولة.. للهلال عادة الأزرق.. محد غيره زعيم.. ما هي لـ اوراوا ولا فيها مجال والهلال اف كل حالاته.. عظيم".

وأضاف تركي آل الشيخ: "الليلة خصم 50% لدخول البوليفارد والمقاهي والمطاعم والسينما وكل شي داخل البوليفارد بمناسبة فوز الهلال... وألعاب نارية الساعة ٩ ألف مبروووك.. انتقلت إلى رحمة الله.. العالمية صعبة قوية".

يذكر أن نادي الهلال السعودي توج بطلًا لمسابقة دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه على أوراوا الياباني بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سايتاما 2002" في إياب النهائي.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين بالعاصمة السعودية "الرياض" انتهت بفوز الهلال بهدف دون مقابل، ليتفوق الهلال في مجموع مباراتى الذهاب والإياب بثلاثة أهداف دون مقابل.